من طرف لذة السكر الجمعة سبتمبر 16, 2011 1:59 pm
[size=21]أبــــــطاال الروايه ..
أمجـاد : عمرهــا١٥ شعرهـــااا بني بوي نــااعم بيضـــــــااء عيونه سوداء مصرقعه ومهستره دلعــهـــــا مجود ..
..
نهــلا : عمرهـاا١٥ شعرهـاا أسود يميل للبني بيضـاا عيونها بنيه شيطـانيه مهستره دلــــــعهـــــاا نهول ..
..
أنوار : عمرهــاا١٥ شبيهة نواره شعرها أسود لين كتفها بيضا مصرقعه عيونهاا سوداء فيها شراانيه مب بأحد دلــــعها نوير ..
..
نوواره الي هي أنـــــــــا : عمري ١٥ شبيهة أنوار شعري أسود لين ضهري
بيضااء عيوني بنيه وماأقدر أوصف لكم شخصيتي أنتم أقرو وشوفو دلعـــــــي
نور ..
..............
ملاحضـه : أنـــــاا ونهلا وأمجـــااد وأنــوار تعـااونـاا بكتـابة الروايه <<الشخصيـات حقيقيه ...
نــــهلا : أنـــــوار جبهتها كبيره سوده > عبده < دربيــــه يـالله تدخل مع البااب ..
أنوار : هـــــا هـــــا هــــــــــا ضحكتين تكفين عـــااد يااجـووليت ..
أمجـــاد دخلت عرض : أنـــــــاأحسن من جوليت
نوااره بطفش: اووووووووووف تراكم تحومون الكبد قومو نلعب كوره ..
البنــــاات : يالــــــله
رحنــــــاا نلعب كووره الي أنقلبت بعد دقاايق حلبة قتال < ام التعبير خخخ
جيت أخذت الكوره وشتها عشووائي وصارت بوووووجه امجااد
انوااار تنااضر نهلا
نهلا تناضر نواره
نواره تنااضر امجااد
أمجــااد : أهى أهى
حنــــــاا :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
فقعنـاا من الضحك على شكله وكشته
دق موبايلي رديت : هلا
رآج : هلا مـامـا نواره
نواره : هلا رااااااج أيش يبغى
رااج : مـــــاامــــاا أنــاا في طريق
لمعت عيوني علامة النذاله : رااااااج مين بالسيااره
رااااااج : مـافي أحد بس أنـاا
نواره : رااااااج يـااحبيلك ممكن نروح السوبر ماركت يعطي أنتـأ 20 بس مـــاااتقول أحد
رااااااااج طار من الفرحه من قده 20ههههه : خلاص ماما مافي قول أحد
أنـــــاا : أسمع لاتقول مـــاامــــا خلاص قول مس
راااااااج غبي درجه أولا : أوكي مـــامــــاا << مـاشاءالله مـانت بقايل مـامـا هـاااا
نواره : كل تبن أنـــاا مس مووومـاامــــاا طرررراااخ << صكيت الخط بوجهه
البنـــاات :ههههههه مـامــا
أنـــــاا : تراااا مـاني نـاقصتكم يله شيلو عفشكم عالسيااره
طيــران راحو يجيبون عباياتهم ..
ركبنـا السياره وعالسـووبرماركت
أول مـاادخلنـا
نــــــــهلا أخذت العربيه وقعدت تفحط
نواره مع أنوار نتمشى بهدوء << مـاشـاءالله الادب وااضح يـااعنوني ..
أمجـاد تهبل بــــهنوود ..
خخخ وهذي حــاالتنـا
نهلا وهي تفحط فقدت السيطره
: يــــــــااامــــــاه
كـــل الي بالسوبرألتفتو لمصدر الصوت << عربيه فصحى
طراااااااااااااااااااخ تصبخ دولاب الكـاوكـااو
والي بالسوبر مـاتووضحكـ على شكل نهلا والعربيه
امـــــااالبنـــــات فقعوو ضحك :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أمجاااااد : هههههه شوفي شكله
أنوار : ههههه الله يقلعه
نواره : ههههههههه ياااااربي ههههههه
ورااحنـآ وحنـآ ميتين من الضحك على شكل نهلا
نهلا وهي حـــالتها حاااله : حسبي الله على راعي المحل << هو الي داااافك مـاشـاءالله
البنـات :هههههههه
نوواره : الله يقطع بليسك شكلك توووووحفه
أنـــــــوار :قوومي الله يفشلك
أمجــــااد بحــااله مـاايعلم بهاا ألاالله : هههههههههههههه
نهلا : مقدر أووقف << وبدت دموع التماسيح .
نواره -أنــــوار ..مسكوهـا من كتفها وطلعو من السوبر كله .
ووورااهم امجااد تجر رجولها جر << من الضحك يــــاااكـاافي.
ركبـنـآ السيـاره وعلى طول للمستشفى
دخلنآ قسم الطوارى وجـــات الممرضه ورراحنـآ للغرفه تجبست رجلها
وركبنــــــآ السيــاره
فتحت نواره الجوال لقت 11 مكالمه من خـالاته
وجت بتدق بس سبقوهــا
أنــــــاا : ألــــوو
أم نهلا : وينكم يـــــااربيه
أنــاا : خــاااله نهلا طااحت من فووق الدرج ورحنــاامع راااااااج للمستشفى وحناا الان رااجعين
أم نهلا : حصل خيير الله يوفقكم يابنياتي
أهم شيء هبلنا برآج هباال
رآج يهز راسه : لاهولاولاقوة ألابلااه هذامجنون
حنــــااا : ههههههههههههههههههه
نهلا فيها نذااله : أقوول رآج متى تموت
رآج أنهبل : أنتـــــااأيش يقول أستغفروالله
أمجــااد :ورراه شعرك أسود
رآج : لانه مـاافي شئر
حنـــــــــاا : هههههههههههههههههههه
وعلى هـالحاله لين وقفنـااعند أشــااره وكـاانو مجموعة شبــااب جمبنا
الشااب 1: أفتحوو الدريشه
نواره فتحت الدريشه : هلا والله
حنـــاا أنهبلنا وش تسوي هي ووجهه
الشااب :حبيبتي أنتي يااحلو شسمك
نـــــــواره : تقلده <حبيبتي أنتي يااحلو شسمك "أقول ضف خشك لايجيك هالماء براااااسك ..
الشااب يتميلح : ليه
طرااااااااااااااخ .. أنكبت المااء براااسه وقلناا لرآآآآآج بسرررررعه ضيعهم ..
رآج متلخبط من الغباء رااح لبيت جدتي ..
كــــــاانو يلحقوننا بااين أنه معصب بس ماكننا مسوين شيء..
نزلنــــاا لبيت جدتي وهم وقفو عند البـااب
نـــــــواره تطلع لسـاانه : هوووه يـاااحوول
الشبااب الي معه ميتين ضحك وهوو معصب وحــالته حـااله ..
حمد : حسبي الله عليكم من بنـاات
الشباب : ههههههههههه
حمد : وأنتم تضحكون ضحكـتو بدون ضرس ..
________++_________
ببيت جدتنـاا ..
كنـــانرقص ونهلا بالعكازه تضربنا .
أمجــااد :أنتي يبي لك تكفيخ يالله ضفي وجهك ..
أنــــــوار: يالله أنقلعي أنتي والعكازه.
نهلا : اففففف ليش ترقصون أنــاا لا
نواره غمزت لأمجـااد وأنوار : أقول أنقلعي نهول .
ورحـــنا شلنـاه وطلعنا من الغرفه وتركنااهاا براا الغرفه ودخلنا وقفلناا البااب وهي براا تصاارخ وتضرب البااب بالعكاس
أنــوار:هههههههههههه أحسن عشاان تأدبين
نواره : هههههههههههه يـاادوب ندخـلك
أمجـااد :يــــله أنقلعي
نهلا من ورااالبـااب : والله مااخليكم والله ثم والله وأنــــاانهووول ..ورااحت تحلطم بالعكـــــااز ..
أمــــــااالبنـاات فاالينه عالاخر ..
الســــاعه 3:22 كـلن خــاامد بفرااشه
أمـــااالبنـات فكــاانو فالينهـا لعب ..
عالسـااعـه 7 الصبـح و قعنـآ ندور على مكاان ننآم فيه
نهلا مفتحه عين ومسكره عين : بي نوم..
نـــــواره :وأنــااحـاالي حـالك
أمجـــااد : وش السوات مـافيه مكاان نخمد فيه كلن نــــاايم بمكـان
أنــــــــواار : ننـام بالحديقه شرايكم .
نواره تكتف: لا عشـــان يطب حراامي .
نهلا : خلاااص بالمطبخ بس نناام ..
ركــــضنـاا نجيب الفرش وعالمطبخ ونخمد خمده مــااقمنـاا ألا السـااعه 2 و الصحـافه منتشره وأصوات ضحك ..
نواره فتحت عين : خيـــــــــر صكرو المكيف وأفتحوالمبـــــاات ...
الحريم :هههههههههههههههههه..
ام أمجـاد : الحين تدرون وين نـاايمين
أمجـــاد حست بالمكـاان غلط : وين
الحريـــم مـــــااتوضحك ..
أم نهلا : هههههههه الله يقطع بليسكم أنتم بالمطبخ
أنـــــوار : طيب خلونااااااا ننـام ..
أم نوااره : ضيقت أمـااكن الي يشوفكم يقول مداهمين المطبخ يالله أشوف قومو ..
أم أنـــــوار :يالله أقلبو وجيهكم ترانـاا مــاأفطرنـاايـالله روحو للغرفه ..
قمنــاا وحده وحده وحنـاا سكراانين فينـاا نوم <<خلاص درينـااا..
نمـناا ولاقمنـااألا الســااعه 5 العصر مصحصحين بس طبعـاً بعد أسـاليب الحريم الجديده بس أهم شيء محصحصحين ..
أمجـــاد تناضر نواره: ههههههههههههههههههه شوفي كشتك
نــــواره : أزين من كشتك ههههههههههه نهلا رهيب شكلك
نهلا كـانت بعـالم النوم لانه لوتنام من اليوم لبكره مـاتشبع فكـان شكله رهيب والكشه طـايره : خلاص قمت لاتطنزون أنتم ووجيهكم
قمـنـاوصلينـا الي علينا ورحنـــــا نفطر ..
بعد الفطور قمنـا وطلعنـاا للحديقه ..
أنـوار : الله تخيلو لوخـالتي يوافقون نروح للفيصليه .
نواره : جــايز كل شيء جـايز
نهلا : لاااااااه وأنـــاا
أمجـااد : أنتي بالبيت
حنــاا :نعم
نهلا : اهى بنـات يهون عليكم
حنــــــا تقل متفقين : نعـــــم
نهلا : طيب روحو ويصير خير
نوااره رفعت أصبعها بتهديد: أسمعي تطرين لخـالتي شيء مـاايصير لك خير ساامعه ..
نهلا وهي عـاارفه نواره هـادمة الذااات : افففف طيب ..
نواره : زين شـااطره ..
أمجـااد : وش راايكم نروح لسفوري لاند ..
أنــــوار نقزت بالوسط علامة الخطه :قربوو ..أثنينـا روسنـاا ... خطكـ ..وبدت تقوول الخطه
.................
[/size]